ابحث عن مشاريع

العراق

النشاط:  المقاولات والتجارة

الشركة: شركة اطراف الجنوب للمقاولات العامة المحدودة

الدولة: العراق

المدينة: البصرة

من الشركات المتقدمة في مجال المقاولات والتجارة فقد قامت بتنفيذ الكثير من المشاريع الكبيرة والصغيرة في مجال الهندسة المدنية – الكهرباء – الانشاءات – الطرق ... الخ حيث تاسست الشركة بتاريخ 28 / 6/ 2005 براس مال 2,000,000 مليونا دينار عراقي وبعد ذلك تم تعديل راس مال الشركة الى 5,000,000,000 خمسة مليارات دينار بتاريخ 15 / 9/ 2010 حيث كان لها دور بارز في عملية الأعمار والبناء في العراق . وحصلت شركتنا على التصنيف الاول في مجال الانشائيات والكهربائيات، وهي تساهم في الوقت الحالي في النهوض بالعمران وفي مختلف القطاعات، الحكومية منها والقطاعات الخاصة. وتسهم شركتنا في تطوير قطاعات النفط والكهرباء والتربية بالدرجة الاساس لكونها عصب الحياة في بلدنا العراق الحبيب.

ان النمو الذي شهده العراق في المرحلة الجديد جعل من الاقتصاد العراقي اقتصاداً واعداً بمستقبل جيد وبدأت رؤوس الاموال تتحرك بانسيابية وشهدت الساحة التجارية مزيداً من رجال الاعمال فكان لشركتنا النصيب الاوفر في استثمار رأس اموالها بشكل ينسجم مع طبيعة المرحلة الجديدة وبما يجعلها في خدمة المستفيدين من ابناء شعبنا من حيث تقديم خدمات استشارية او انجاز مشاريع بنى تحيتية ...

ان ما قامت به شركتنا هو دليل على التطور والكفاءة التي لديها، وسر ذلك النجاح هو التجربة العريقة والواسعة التي خاضتها شركتنا في المجالات ذات العلاقة وكذلك قدرة كادرها من خبراء ومهندسين مخلصين على اداء واجباتهم والاعمال المكلفين بها على احسن وجه والتعاون بين الموظفين وبين مدراء اقسام الشركة وكذلك الادارة الكفوءة هي من اكبر الاسباب في النجاح. وقد بنت شركتنا جسراً من الثقة الكبيرة بينها وبين زبائنها .

• احتوت شركتنا على مجموعة من الكفاءات التقنية التي تتطلبها مرحلة البناء والاعمار في العراق مما جعلها في موقع فريد .

• ساهم هذا النجاح في شهرة واسعة لشركتنا على المستوى العالمي مما جعلها تتعامل مع شركات عالمية في مجال النفط والغاز والبناء والتجارة.